شروط المشاركة

oo

1. أن تكون المداخلة في أحد محاور المؤتمر، وتتسم بالجدية في الطرح والأصالة العلمية والمنهجية المضبوطة والتوثيق المتكامل للمصادر والمراجع بطريقة الـ APA؛

2. ألَّا تكون المداخلة قد تم نشرها في مجلة أو تم تقديمها في تظاهرة علمية أخرى؛

3. تكتب المداخلات باللغة العربية، أو الإنجليزية، أو الفرنسية، وفق القوالب المخصصة لذلك؛

القالب باللغة العربية: اضغط هنا، وباللغة الأجنبية: اضغط هنا

4. يتحمل صاحب المداخلة مسؤولية المحتوى العلمي لمداخلته؛

5. عدد الصفحات لا يتجاوز 18 صفحة بما فيها المراجع والملاحق ولا يقل عن 13 صفحة (الصفحة 1 للمعلومات الخاصة بالمتدخلين، الصفحة 2 خاصة بالملخص، ابتداءً من الصفحة 3 إلى 18: المحتوى)؛

6. يجب أن تحتوي الصفحة الأولى من المداخلة على جميع المعلومات الخاصة بالمتدخلين: الاسم الكامل، والرتبة العلمية، والمؤسسة الجامعية أو المؤسسة العامل فيها، والبريد الالكتروني، والهاتف، وعنوان المداخلة، ومحور المشاركة؛

7. سيبث المؤتمر على قنوات آفاق للإنتاج الإعلامي www.youtube.com/afaqmediapro، كما ستنشر المداخلات المصورة على القناة الرئيسية بعد بث فعاليات المؤتمر؛

8. ستنشر المداخلات في كتاب خاص بالمؤتمر يحمل الرقم الدولي المعياري للكتب ISBN؛

9. إذا لم يلتزم المشاركون بالشروط الشكلية والآجال المحددة سيُقصى ولو كانت مداخلته مقبولة؛ 

10. تقبل المداخلات الثلاثية؛

11. بعد قبول المداخلات:

1.11. يقوم المتدخل بالمشاركة بتصوير فيديو في مدة لا تتجاوز 08 دقائق يعرض فيه ملخص مداخلته، أو يقوم بتصوير عرض (Presentation) عبر برنامج Power Point 2019 المدمج بفيديو المتدخل، أو من خلال تطبيق ZOOM، ثم يقوم برفع الفيديو على منصة Google Drive ويرسل الرابط عبر استمارة تأكيد المشاركة؛

2.11. ولغايات عمليات المونتاج والعرض المباشر لفعاليات المؤتمر على منصة اليوتيوب؛ يرسل صاحب المشاركة المقبولة إضافةً لما سبق: صورة شمسية لِمُقَدِّم المداخلة (احترافية وليس بالهاتف النقال).



https://www.univ-setif.dz/