المحور الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الاجتماعي والممارسات المرتبطة به في مختلف المجالات.
المحور الثاني: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم السلامة المرورية.
المحور الثالث: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم الصحة العامة تجاه فيروس كورونا المستجد.
المحور الرابع: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم الحماية تجاه مخاطر الاختناق بأحادي أكسيد الكربون في البيوت.
المحور الخامس: التسويق الاجتماعي للتحسيس بأهمية البرامج الاجتماعية للتخفيف من ظاهرة الفقر وتطوير مناطق الظل.
المحور السادس: التسويق الاجتماعي للتوعية من مخاطر تفشي الآفات الاجتماعية (تعاطي المخدرات، العنف الأسري، ادمان الألعاب الإلكترونية، التدخين...).
المحور السابع: التسويق الاجتماعي للتحسيس بالقضايا المتعلقة بحماية البيئة والأنظمة الهشة.
المحور الثامن: الآليات والنماذج اللازمة لقياس فعالية حملات التسويق الاجتماعي في مجالات الصحة العامة.
المحور التاسع: استعراض التجارب الدولية والمحلية الناجحة في مجال حملات التسويق الاجتماعي.
المحور العاشر: إسهامات مختلف الهيئات الرسمية والجمعيات الوطنية، المجتمع المدني في إنجاح حملات الوقاية، التوعية والتحسيس وتغير السلوك (مائدة مستديرة للنقاش).
https://www.univ-setif.dz/