محاور الملتقى

المحور الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الاجتماعي والممارسات المرتبطة به في مختلف المجالات.

المحور الثاني: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم السلامة المرورية.

المحور الثالث: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم الصحة العامة تجاه فيروس كورونا المستجد.

المحور الرابع: التسويق الاجتماعي لتعزيز مفهوم الحماية تجاه مخاطر الاختناق بأحادي أكسيد الكربون في البيوت.

المحور الخامس: التسويق الاجتماعي للتحسيس بأهمية البرامج الاجتماعية للتخفيف من ظاهرة الفقر وتطوير مناطق الظل.

المحور السادس: التسويق الاجتماعي للتوعية من مخاطر تفشي الآفات الاجتماعية (تعاطي المخدرات، العنف الأسري، ادمان الألعاب الإلكترونية، التدخين...).

المحور السابع: التسويق الاجتماعي للتحسيس بالقضايا المتعلقة بحماية البيئة والأنظمة الهشة.

المحور الثامن: الآليات والنماذج اللازمة لقياس فعالية حملات التسويق الاجتماعي في مجالات الصحة العامة.

المحور التاسع: استعراض التجارب الدولية والمحلية الناجحة في مجال حملات التسويق الاجتماعي.

المحور العاشر: إسهامات مختلف الهيئات الرسمية والجمعيات الوطنية، المجتمع المدني في إنجاح حملات الوقاية، التوعية والتحسيس وتغير السلوك (مائدة مستديرة للنقاش).



https://www.univ-setif.dz/